hdm2014121 packagingdays lfd4785 IMAGE RATIO 1 5تأسست مطبعة السواعد الأردنية في مطلع الألفين لمالكها صاحب الخبرة الطويلة لأكثر من 25 عام في مجال الطباعة والتي أبقت المطبعة منذ إنشائها محافظة على سمعتها الممتازة. ولقد عمل المطبعة لنفسها مكانا مثاليا منافساً بتوفيق من الله ودمج خبرات العمل والجودة وبين تقنيات الطباعة.
تقدم مطبعة السواعد الأردنية مجموعة متكاملة من الخدمات المطبعية والحلول المتخصصة لمجموعة متنوعة من العملاء في جميع قطاعات الأعمال. حيث نقدم أفضل الخدمات في مجال الطباعة، ما قبل الطباعة، وما بعد الطباعة باستخدام أحدث تكنولوجيا، كما ونمت مطبعة السواعد الأردنية خلال فترةزمنية قصيرة لتصبح واحدة من المطابع الرائدة في الأردن، مع مجموعة واسعة من الخدمات المطبعية لنتمكن من خدمة عملائنا بالشكل المناسب وفق المعاير العالمية وبأوقات مناسبة

نحن في مطبعة السواعد الأردنية نؤمن في خلق قيمة مضافة لعملائنا. حيث أنه لدينا فريق عمل يتمتع بالكفاءة والإلتزام والحماس والجاهزية المتكاملة لخدمة عملائنا وإكتسبت سمعة ممتازة في تقديم نوعية عالية من الجودة ضمن مدى زمني قصير.

في مطبعة السواعد الأردنية نفهم تماما متطلبات العملاء، ونتعاون معهم في إختيار المواد الأمثل لطباعة مشروعهم مع الأخذ بعين الإعتبار في المحافظة على عدم زيادة التكاليف.

 

مهمتنا هي بناء علاقات طويلة الامد مع عملائنا وتقدم خدمات الطباعة عالية الجودة، وبكفاءة من خلال تحويل الصور الى واقع.

رؤيتنا هي مواصلة تطوير المطبعة من خلال اقتناء التكنولوجيا التي توصل لها عالم الطباعة ومواصلة تطوير الايدي العاملة للوصول لاعلى المستويات.